دي ريجو للتبريد De Rigo Refrigeration ، الشركة الإيطالية الريادية للتبريد في المجال التجاري

Facebook
LinkedIn
Twitter

” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA”: منصات للعمل الأوتوماتيكي بكلا الشطرين “هارد وير” و “سوفت وير”

” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” هي شركة إيطالية، متخصصة بإنتاج  منصات للعمل الأوتوماتيكي بكلا الشطرين “هارد وير” و “سوفت وير”. تعمل الشركة منذ مايزيد عن عشرون سنة على انتاج “هارد وير” و “سوفت وير” لخدمة الإنتاج الصناعي ولقد حظيت على نمو مستمر سمح لها بالتوسع على امتداد العالم. لقد توصلت بالسليقة الى تنظيم نموها، مركزة على قيمة المنتج أولاً ومن ثم على الناحية التجارية للمنتج ذاته، ولذا فلقد وظفت بالتجديد التقني، البحوث والتطوير الذين أصبحوا مع مر الزمن أهداف على المدى الطويل بنيت على الواقعية والموثوقية.

تستند الشركة على تصاميم جيدة الأداء، داعمة  ومشجعة أحد “السوفت وير” الأكثر تجديداً SCADA / HMI (DATARECON) ومطورة “هارد وير” من أجل نظم اكتساب معطيات، قياسات ونظم رقابة ومتابعة.

تقدم ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” أفضل الحلول من أجل مجالات صناعية، كصناعات الأغذية والمشروبات، تلك المجالات حيث بلوغ معايير التعليمات القانونية يحتاج الى رقابة، تقارير ومؤشرات عن سير العمل، صحيحة تماماً. يجب أن تكون جميع الأنشطة تحت الرقابة المستمرة، منظمة، ومشتركة، من أجل الحفاظ على جودة الأداء والإستجابة الى كافة ماهو وارد في متطلبات FDA : إن ذلك ماتعمله شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA”  بواسطة حلولها المكونة من “هارد وير” و “سوفت وير” صممت لتكون موثوقة وجيدة الأداء.

حلول شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” الخاصة بالصناعات الغذائية قد ركزت على السلامة والمطابقة للتعليمات القانونية، مقدمة تحديد المسئولية عن العمليات بواسطة رقابة التتابع، الاستفادة من العداد البيومتري، معلومات بخصوص “أوديت تريل”، وتطبيقات أخرى، مصممة بأكملها لتطابق تعليمات  FDA 21 CFR الجزء 11.

تقدم شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA”، “هارد وير” اكتساب معطيات كما تقدم حلول “سوفت وير” من أجل مجال انتاج وتوزيع الطاقة. الطاقة اليوم هي أحدى المسائل المركزية التي تواجه كافة الشركات.

شركات الكهرباء، المولدات المشتركة، شبكات البترول والغاز، تحتاج جميعها الى العمل ليلاً ونهاراً من أجل الإستجابة المستمرة الى احتياجات زبائنها دون التعرض الى خطر الإنقطاع أو تقديم طاقة سيئة النوعية.  الوعي المتزايد لأهمية سلامة البيئة “الأخضر” قد أدى الى توجيه اهتمام المجال الصناعي نحو تحسين ادارة الطاقة، حيث أصبح ذلك لايقتصر على أن يكون أساسياً فقط بل غدا “واجباً”.

logodigitron-corporate-trasparente   تتمكن شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” بواسطة منتجاتها من “هارد  وير” و “سوفت وير”، على سبيل المثال من إدارة الحالات التي تصل فيها الطلبات الى أقصى الحدود، وبهذا تدير التطور المستمر لتكاليف التموين وتستجيب الى المتطلبات القانونية بتحضير التقارير، مما يقدم الحل الأمثل لكافة الإحتياجات من حيث انتاج الطاقة، توزيعها، والإدارة الداخلية لإمكانات شبكات الإنتاج، لغرض توفير الطاقة.

توظف شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” كميات كبيرة من المال والجهد في حلول حيث تحول خبرة 20 سنة في انتاج حلول “سوفت وير HMI / SCADA ” و”هارد وير” الى قيمة مضافة في المساحات الخاصة التالية:

1)  حلول “سوفت وير” من أجل صالة المراقبة والإدارة الكلية لشبكات الإنتاج.

2)  تطبيقات “باور – جريد” لمتابعة وضعية الطاقة في المنطقة المشمولة وتحليل نوعيتها.

3)  متابعة عمل محطات التغذية التحتية من أجل المتابعة المحلية، اكتساب المعطيات، تسجيل المعطيات.

4)  حلول ” HMI” لتحليل الطاقة، ” RTU ” محلي، للتوليد المشترك.

5)  حلول التحكم عن بعد من أجل متابعة وضعية الطاقة “الخضراء”: المولدات التي تعمل بحركة الريح”يوليك”، المولدات بواسطة الألواح الشمسية، توليد الكهرباء من البيوغاز، الهياكل الهندسية.

يقدم “السوفت وير SCADA Datarecon” الحل الصحيح لمتابعة كل مستهلك للطاقة بمفرده، أي كان نوعها : للطاقة الكهربائية، للغاز، للماء، للهواء، للبخار على مواقع صغيرة أو كبيرة الأبعاد، موفراً لدى الطلب معلومات دقيقة، من أجل التقارير والتحاليل لهدف التحكم، انجاز العمل أوتوماتيكياً، وفوق كل اعتبار، تأمين الإستهلاك الأمثل، حيث وعندما تكون الطاقة ضرورية حقاً مما يؤدي الى اكتشاف مواقع الضعف وتوجيه المبادرات الهادفة الى توفير الطاقة. ” Datarecon” من أجل “الباور- جريد” يقوم بإدارة ومتابعة عمل محطات توليد الكهرباء وشبكة المحطات التحتية والمستهلكين بهدف تأمين شبكة جيدة الأداء وأن تكون التكاليف دوماً مؤكدة.

تنتج شركة ” ديجيترون إيطاليا DIGITRON ITALIA” بصفتها متخصصة بانتاج “هارد وير” للقياس، التحكم والإكتساب رؤوس حساسة “سنسورز” من أجل الرطوبة، من أجل غاز ثاني أكسيد الفحم  Co2، من أجل حمولة الغاز، من أجل سرعة الريح، من أجل الحرارة، ضامنة الدقة والموثوقية، مستجيبة لكافة الإحتياجات في مجال التعليمات الصحية ” HACCP”، مرفقة بمجموعة من الأدوات ذات النوعية العالية ونظم تسجيل للمعطيات، تحكم وعيار.

الكلمات المفتاحية لدينا هي : مقاومة، سرعة، دقة وأداء مرتفع.

من الأساسي التحكم التام بعملية الإنتاج من أجل الحصول على منتجات عالية النوعية  في مجالي الأغذية والأدوية.

قياس الرطوبة، تماماً كالتحكم بها وعيارها على سبيل المثال، هي عوامل أساسية لتحديد خواص المنتج النهائي، وهي معايير لايمكن الإستغناء عنها في أنواع عديدة من عمليات إنتاج الأغذية، الأدوية ومستحضرات التجميل.

وصف بعض الحالات

متابعة آنية لتجفيف المعكرونة

من أجل المتابعة المستمرة لعملية التجفيف، تقوم “سنسورات” الرطوبة بقياس كمية الماء التي يحتويها الهواء لدى دخوله وكمية الماء في الهواء المطروح عند خروجه بشكل دوري كل ثانية. قيم قصوى ودنيا محددة تؤمن أن تتم إزالة كمية محددة بدقة من الماء لغرض ضمان نوعية المنتج.

عملية قياس دقيقة للتطبيقات في تحضير الأدوية 

بالإضافة الى تأمين جو مريح من أجل الإنتاج والتخزين، الهدف الأولي للنظم حيث شروط المحيط هي حرجة يتمحور حول المحافظة على شروط جوية محددة من أجل ضمان نوعية الإنتاج وتأمين استهلاك أمثل للطاقة.

متابعة الأجبان خلال فترة التعتيق

يمكن أن تتأثرعملية تعتيق الجبن بعدة عوامل حسب نوعية الجبن، كالحرارة والرطوبة والتبديل الدوري المنتظم  وتنظيف القشرة.

مراقبة عملية التخمر بقياس غاز ثاني اكسيد الفحم CO2

في عملية انتاج الخمر، تكون عملية التخمير عائدة للوسيط “كاتالايزر”، الذي يحول شراب العنب الى مشروب كحولي. خلال التخمير، تقوم الخميرة بالتفاعل مع السكر من أجل انتاج “إيتانول” أي الكحول الإيتيلي، وغاز ثاني أكسيد الفحم كناتج ثانوي.

من أجل الحصول على معلومات تقنية معمقة يرجى زيارة الموقع : www.digitron-italia.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن