Makro Labelling: تكنولوجيا في مرحلة تطوّر للأعداد الصغيرة والكبيرة

Facebook
LinkedIn
Twitter

النمطية, المرونة والعمليّة هي المفاهيم الثلاثة الأساسية التي تعبّر عن فلسفة الشركة Makro Labelling, صاحبة المركز في إيطاليا التي هي اليوم نقطة مراجعة على مستوى عالمي في مجال آلات وضع العلامات الصناعية الخاصة في المشروبات, المواد الغذائية, الرعاية المنزلية والشخصية وصناعة الأدوية. خبرة مؤسسيها التي تعد ثلاثين سنة, الشبكة التجارية العالمية الكثيفة (التي تعد, بالإضافة إلى المركز الإيطالي, Makro UK الموزّع في بريطانيا العظمى, إضافة إلى الوكلاء والممثلين), خدمة المساندة الدقيقة قبل وبعد عملية البيع, بالوحدة إلى المرونة العملية والقدرة على تسليف طلبات السوق, تضمن الاقناع لكل احتياج في مجال وضع البطاقات التجارية والتوسّع المستمر في الأسواق الأوروبية, أمريكيا, روسيا ودول الاتحاد السوفييتي السابقة, الشرق الأوسط.

مجموعة من آلات وضع البطاقات الصناعية لإنتاج من 1.500 إلى 50.000 زجاجة/ساعة

المجموعة Makro Labelling تشمل آلات وضع علامات صناعية قادرة على العمل من 1.500 إلى 50.000 زجاجة في الساعة, مع وضع علامات حتى خمسة عناصر لكل زجاجة, منتجة في نماذج بالغراء البارد, بالغراء الساخن, ذاتية اللاصق أو مجتمعة. للشركات التي لا تحتاج إلى السرعة العالية في الانتاج, الآلات MAK 01, MAK 02 و MAK 1 تضمن السرعة حتى 12.000 زجاجة/ساعة مع دوران ميكانيكي أو إلكتروني للاسطوانات الحاملة للزجاجة. واضعات العلامات MAK 2, 3, 4, 5, 6, 7 و 8 تجيب بالعكس إلى احتياجات الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم: مزوّدة بتطبيقات خاصة, تدور سرعة الإنتاج حتى 50.000 زجاجة/ساعة. في المجموعة موجودة آلة وضع العلامات الذاتية اللاصق, ذات السرعة العالية, مع عنصر حلّ أسبقي للبكرة ونظام دون توقّف (non stop), الذي يسمح بالبقاء دائما بمرحلة الانتاج بالسرعة القصوى أيضا خلال عملية تبديل البكرات, وآلة وضع العلامات المجتمعة لتطبيق ختم الضمان الضريبي.

roll_feed

لسوق وضع البطاقات بالأحجام الكبيرة PET – مجال المياه والمشروبات الخفيفة بشكل خاص – الشركة Makro Labelling طوّرت المجموعة الجديدة من آلات وضع البطاقات الدوّارة MAK Roll Feed التي تعرض سرعة إنتاج من 6.000 زجاجة/ساعة إلى 40.000 زجاجة/ساعة. إستخدام البطاقات اللافة المصنوعة من البلاستيك من بكرة بتطبيق التذويب الساخن (hot melt) يضمن الفائدة الاقتصادية القصوى في العملية الانتاجية بالمقارنة مع استخدام البطاقات التقليدية من OPP أو الورق المقصوص أسبقيا. بالإضافة إلى ذلك, نمطية MAK Roll Feed تسمح بتبديل وحدة بكرة التموين مع وحدة التذويب الساخن للبطاقات المقصوصة أسبقيا, الغراء البارد أو الذاتية اللاصق, مجيبة هكذا إلى ضرورة المرونة العملية القصوى والبرمجة. MAKLINE هي آلة خطية لوضع العلامات ذاتية اللاصق, مخصصة إلى تغليف مجموعات قوارير وأمبولات بأحجام ما بين 5 و 25 مل. تعرض فائدة طباعة المعلومات التقنية على البطاقات والملاءمة إلى حجم الأمبولة التي تطبّق عليها وهي موجّهة إلى مجال صناعة الأدوية ومواد التنظيف.

أيضا MAKLINE, مثل كافة المجموعة Makro, قابلة للتجهيز مع المرقابة الرؤية (Vision Control) , نظام الذي يسمح بالتحقق من دقة العبوة وإدارة النفايات الناتجة.

في عام 2014, تم إدخال التمركز البصري Follower إلى السوق – براءة اختراع حصرية للشركة Makro, يسمح بالقيام بتوجيه الزجاجات حتى يتم تطبيق البطاقات في المواضع الدقيقة بالنسبة إلى الإشارة الموجودة على الزجاجة وتخفيض أزمان تغيير الحجم. متوفّر بألياف الكربون وبكاميرات بمسح ضوئي خطي.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن