GRUPPO BERTOLASO – خطوط غلق الغطاء

Facebook
LinkedIn
Twitter

خطوط تعبئة الزجاجات
تعد مجموعة بيرتولاسو Gruppo Bertolaso، الشركة الرائدة في إنتاج خطوط تعبئة الزجاجات، وقد تأسست في عام 1880 في مدينة زيميلا (مقاطعة فيرونا) على يد المهندس بورتولو بيرتولاسو، وهو رجل ذو ثقافة عالية وحيوية غير عادية ومؤسس للعديد من التجديدات والاختراعات الهامة في قطاع الزراعة والنبيذ.
خطوط تعبئة الزجاجات بيرتولاسو تم تصنيعها من ماكينات منتجة وفقاً لأحدث تكنولوجيا تعبئة الزجاجات، التي تجذب اهتمام المستخدم نتيجة للمواصفات الفنية التي تتميز بالمرونة الإنتاجية وجودة عملية تعبئة الزجاجات.خطوط غلق الغطاء (4)
وقد صنعت خطوط تعبئة الزجاجات بيرتولاسو من أجل تصنيع المنتج أوتوماتيكياً وبدون تغيرات، من الخزان إلى الزجاجة ومن أجل إعداد وإغلاق الزجاجة بطريقة تكون بها جاهزة للطرح في الأسواق.
وقد تم تصميم وتصنيع خطوط تعبئة الزجاجات بيرتولاسو من أجل تلبية احتياجات العملاء الأكثر تنوعاً في السوق.
ويمكن التغلب على هذا التحدي التنافسي فقط من خلال ضمان الجودة العالية في أسلوب تعبئة الزجاجات وضمان الكفاءة في متانة الماكينات والمرونة في إدارة المنتجات ودرجات الحرارة المتغيرة والسرعة في تلبية رغبة العملاء. وقد أضافت مجموعة بيرتولاسو إلى كل ما سبق وجودها في السوق لمدة تربو على مائة عام والذي يسمح لها بأن تصبح شريكاً حقيقياً في اقتراح وتوريد الأدوات التي تلبي بشكل أفضل شريحة السوق التي يستهدفها العميل.
ويكمن سبب نجاح خطوط تعبئة الزجاجات في المواصفات الفنية المبتكرة التي تمتلكها بالإضافة إلى الهيكل المقاوم للصدأ بالكامل وإلى الإدارة الكهربائية الهوائية بجميع الماكينات وإلى تشغيل الخط بأكمله بطريقة أوتوماتيكية فضلاً عن الإدارة الخاصة للزجاجات التي تسمح بتغيير مقاس الزجاجات بسرعة ومرونة فائقة وعلى وجه الخصوص ينصح بهذه الماكينات بفضل تحقيق كافة الإمكانيات التي تستغل بأقصى درجة الطاقة الإنتاجية للخط دون حدوث توقفات.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن