Trafile Turconi (ترافايل توركوني)، التفوق على المعايير.

Facebook
LinkedIn
Twitter

قام مورو وباولو توركوني بتأسيس Trafile Turconi (ترافايل توركوني) في عام 1955، لتجمع الخبرة التي اكتسابها على مدار أعوام عديدة من العمل في قطاع إنتاج قوالب وقطع الباستا الخاصة بهم.

ومنذ ذلك الحين، فقد أصبحت الشركة مرجعًا شاملاً في أنحاء العام لمصنعي الماكينات، والتجار، والمستخدمين النهائيين (مصانع الباستا ومصانع معالجة الطعام) التي تضع الجودة على قائمة أولويات أعمالها.

وللحفاظ على أعلى مستوى من الجودة، فقد عملت الشركة على تحقيق نمو متوازن:

وبالفعل، فإن حجم شركتنا يعني أنه يمكننا تقديم أعلى مستوى من التخصيص لكل مشروع.

ويعود الفضل في هذا إلى فريق عمل متفاني في عمله، وأخصائيين على أعلى مستوى من التدريب والمعرفة يعملون على تمكين شركتنا من تحقيق هدفها من التميز والدقة.

وإننا نتفانى في العمل كل يوم لتحسين المعايير وتلبية احتياجات عملائنا بشكل منظم للغاية، وضمن بيئة عمل آمنة وفعالة.

penne-d-350-taglio-diretto-areate

جودة تبدأ بالرقابة

هدفنا الجودة. نقوم بمراقبة سلسلة الإنتاج بدءً من المواد الخام، ونقوم بعمل فحص ظاهري، واختبارات رقمية وبُعدية في كل مرحلة. ويتم إنتاج القوالب والقطع بشكل كامل من شركتنا ونقوم بإدارة عمليات التصنيع باستخدام أحدث جيل من الماكينات. وغالبًا ما نقوم بتصميم وتصنيع أدوات متخصصة لعمليات إنتاج معينة، حتى لو كانت بكميات بسيطة.

ويتم توثيق القوالب والقطع (مع عمليات العمل ذات الصلة) بدقة شديدة. ويتم ترميز الأشكال القياسية وفقًا لرقم الدليل؛ ويتم تحديد رقم متسلسل للأشكال الخاصة، وغير القياسية حتى يمكن تعقب البيانات الفنية الخاصة بها، ومن ثم فإن هذا يجعل من الممكن إنشاء عملية إعادة إنتاج متوافقة تمامًا حتى بعد مضي عدد من السنين.

خدمة فورية، ودقيقة، ويعتمد عليها

تعد الخدمة عالية الجودة هي جوهر عملنا. فهي جزء أساسي في كافة منتجاتنا، وتعادل في أهميتها أهمية المواد وعمليات العمل. كما أنه يعود الفضل لها في تطورنا إلى سوق ينمو من خلال سياسات خفض الأسعار.

وفي Turconi (توركوني)، يتم تقديم الخدمة من خلال أشكال عديدة:

  • التعاونالوثيقمعالعميللإنشاءتصميماتمتخصصة
  • تقييملكافةعملياتالتصميموخصائصالأداء
  • استجاباتسريعةمعحلولفعالة،عبرالهاتفخلالعدةساعات
  • اتصالمباشرمعالأخصائيالذييقومبالعمل
  • اهتمامبكلالتفاصيل

ويتم القيام بكل هذا من خلال فريق الشركة المحنك الذي يحظى بأكبر قدر من التنظيم والمرونة والدقة في عمله. كما يهدف نهج الشركة إلى تحسين الجودة والاعتمادية، وتطبيق البحث والتطوير كل يوم لكي تكون القوالب والقطع التي ننتجها جديرة بالتميز.

مهما كانت فكرتك

500 شكل مقدمة لعمل رسومات أو عينات…ويتم إضافة المزيد كل عام. شعارات الشركة، والشخصيات، والحيوانات، والأزهار، والأشياء، وكذلك أشكال الباستا التقليدية…ويمكننا إنتاج قوالب وقطع بالأحجام والكميات المطلوبة، سواء أكانت بضع وحدات أو المئات منها، مع وحدات بثق وكذلك مع تفلون أو بدونه.

كما أن التنظيم الثنائي لمخازننا (مخزن للمواد الخام/شبه النهائية وآخر للمنتجات النهائية) يتيح لنا تلبية الطلبات بسرعة، وتحقيق أوقات تسليم قياسية.

ويمكننا توريد قطع للقوالب الحالية كذلك.

ولذا أطلق العنان لخيالك وقدم لنا أفكارك: فنحن نعرف كيف نقدم هذه الأفكار في الواقع العملي.

نحن على مقربة منك، أينما كنت.

بدءً من أوروبا وصولاً إلى آسيا، ومن أمريكا وصولاً إلى اليابان، مرورًا بأستراليا، فإن قوالب وقطع توركوني للباستا منتشرة في أنحاء العالم. يمكنك دائمًا الاعتماد على الاتصال المباشر معنا، أينما كنت.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن