بحوث، تجديد، دقة ونوعية هي مفاتيح فلسفة شركة “ريجفيس Rejves”.

Facebook
LinkedIn
Twitter

التغيير المستمر والتطلع الى منتجات جديدة، حلول جديدة وأفكار جديدة تحتاج للدعم، كل ذلك من سمات عالم التغليف.

تدفع الدعاية وعمليات التسويق الناس الى حلول جديدة وسريعة ولذلك فإن استخدام مواد جديدة وإتباع أسلوب جديد في الحياة يؤديان الى تغيير متطلبات الزبائن بخصوص حلول التغليف.

في هذا المجال الصناعي، هنالك شركات تتبع مايطلبه الزبون، وتعمل على أساس ما يفكر به المستهلك. غير أنه هنالك شركات توظف في “البحث والتطوير R&D”، وهي قادرة على استشفاف السوق، وتقدم تقنيات وحلول جديدة قبل أن يكون هنالك طلب لها في حينه.

منذ عام 2002 توظف شركة “ريجفيس Rejves” في مجال “البحث والتطوير R&D”، هادفة لأن تضيف الى مجال التغليف قدراتها التجديدية، فهي تقدم حلول عالية النوعية، آلات دقيقة ومعدات وحيدة تلائم حاجات الزبون، لقد أدت تلك الجهود للحصول على العديد من شهادات الملكية الفكرية  والتقنيات ذات الحقوق المحفوظة التي تمنح الزبون تعويض سريع عن المبالغ المستثمرة.

لقد أمضت 14 عاماً بالقرب من الزبائن، مساعدة إياهم على اتخاذ القرار وعلى تصميم شكلية مصانعهم والإستفادة القصوى من الفراغ ومن أنشطة العاملين على خطوط الإنتاج.

logo-solo

آلات تعبئة جديدة عالية الدقة

لقد أنتجت شركة “ريجفيس Rejves”منذ ابتداء أنشطتها آلات تغطية، تلائم تطبيق أغطية ذات شرار حلزوني، أغطية “فليب – توب”، مضخات توزيع، ذات زناد(تريجرز) و دفع – سحب، مجهزة “بسرفوموتور” يعمل بشكل ألكتروني أو ميكانيكي.

تلائم آلات شركة “ريجفيس Rejves” خطوط الإنتاج البطيئة، المتوسطة والسريعة، ويمكن استعمالها في العديد من المجالات، مثل الأغذية، الأدوية، المواد الكيميائية، مستحضرات التجميل، الزيوت الصناعية، مواد التنظيف المنزلي. من أجل كل مجال يمكن أن يتم تحضير الآلات بشكل ملائم  يتجاوب مع المعايير العالمية ويقدم حلول عالية الكفائة ويعمل على ضمان السلامة.

تستطيع حالياً شركة “ريجفيس Rejves” تقديم مجموعة آلات تعبئة تتمم سلسلة المنتجات التي تقدمها.

آلة خطية للتعبئةMRL

الألة الخطية للتعبئة هي آلة جديدة معدة من أجل خطوط انتاج بطيئة ومتوسطة السرعة تصل الى 100 bpm. تتم التعبئة على أساس الحجم بواسطة مقياس تدفق مغناطيسي عالي الدقة، ذا 30.000 وقفة تحقق لكل لتر من الإنتاج.

يتم فتح صمام التعبئة بشكل بنيوماتيكي بواسطة غشاء ختم خاص متصل بمصراع، وهو مصنوع بمواد ملائمة للأغذية (تبعاً للمعايير FDA) أو ليتعامل مع منتجات مخرشة. يتحرك الصمام بشكل شاقولي بتحكم ألكتروني أو بنيوماتيكي بحيث يؤمن تعبئة دقيقة ويتجنب سقوط أية قطرات أو رغوة.

يغذي صمام التعبئة خزان سعة 40 لتر يحتوي على الضغط . يتمم ذلك أداة تحسس الحرارة، أداة تحديد المستوى، صمام أمان، صمام تغذية للمنتج وكرة نفث من أجل “التنظيف في المكان CIP.

يتم إحضار الحاويات عن طريق لولب يتحكم به “سرفوموتور”، يقوم بنقلها على شكل دفعات الى أسفل الفوهات.

تقدم شركة “ريجفيس Rejves” تلك الآلات بثلاثة أنواع:

Screw – CL : من أجل قوارير لايمكنها الوقوف المتوازن والحاويات ذات الشكل غير النظامي، التي لايمكن تغليفها.

Gates – CA:  من أجل قوارير قادرة على الوقوف المتوازن وذات شكل نظامي وهي قابلة للتغليف، مثل المدورة، المستطيلة أو المربعة؛ وكذلك من أجل حاويات تنقل داخل حاملات ” pucks”.

قرص متحرك – BM: من أجل عمليات انتاج عالية السرعة، الفوهات مركبة على قرص منسق مع لولب يتحرك تابعاً القوارير خلال انتقالها في اللولب. يتم تقديم هذا النوع أيضاً بشكل قطعة واحدة مرفق ببرج تغطية من انتاج شركة “ريجفيس Rejves” يناسب أي من طرق الإغلاق.

تبيع شركة “ريجفيس Rejves” آلاتها في كافة أنحاء العالم بفضل شبكتها (30 متعاون بصفة عميل أو موزع)وهي قادرة على دعم الزبائن لدى تصميم الحلول التي تلائمهم كما تقدم خدمات عالية الكفائة وسريعة بخصوص أية احتياجات فنية أو خدمات في مجال التسويق.

DIDA:

آلة من قطعة واحدة للتعبئة والتغطية

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن