رادميكر RADEMAKER، حلول تجديدية لصناعات المخبوزات

Facebook
LinkedIn
Twitter

لقد أتجهت شركة  رادميكر  RADEMAKERنحو تحويل العملية  المتوارثة المعروفة  في الماضي من أجل تحضير المخبوزات الى عملية صناعية على خط انتاج متين تمت بلورته بأفضل الطرق بحيث يستجيب الى ويتجاوز المتطلبات في كافة أنحاء العالم. إن منطقة شمال أمريكا ومنطقة أمريكا اللاتينية تحظيان بإهتمام خاص من قبل الشركة الهولندية ولذلك فهي تفخر بأن تقدم حلولها الإنتاجية في معرض جولفوود مانوفاكتورينغ Gulfood Manufacturing  : بالموقع B2 – 58، إن ذلك الموقع يستحق الزيارة.   

  

أسست الشركة في عام 1977 وكانت أحدى أوائل الشركات التي تخصصت بتطوير وتقديم حلول تجديدية في مجال الإنتاج الصناعي للمخبورات. لقد أصبحت شركة رادميكر  RADEMAKER اليوم احدى الشركات الأوفر حظاً في ذلك المجال، إن لها تواجد وخدمات على امتداد العالم بشكل تجاوز مجرد ارسال وتركيب خطوط انتاج المخبوزات. حيث اختارت حرفيين يتمتعون بأعلى درجات  المهارة والخبرة وجعلتهم يستعملون التقنيات الهندسية الأكثر حداثة من أجل تزويد زبائن الشركة حلول تجعل بإمكانهم مواجهة المستقبل بكل ثقة. يقوم فنيي تحضير المواد الغذائية العاملين في الشركة، بناء على متطلبات زبائن الشركة، تقديم حلول تجديدية منسقة على المقاس تتمتع بأحدث المعايير التقنية، ينتج عن ذلك خطوط مرنة للإنتاج وحلول متكاملة جاهزة للعمل “تسليم المفتاح”.

ليس من المستغرب أن لاتملك عمليات تحضير العجين أسرار تخفى على شركة رادميكر  RADEMAKER. تتجه حلول شركة رادميكر  RADEMAKER خصيصاً نحو عملية انتاج وتشغيل العجين. يبتدئ تطوير تقنيات التشغيل في المركز الفني للشركة.  يقوم هنالك فنيي بتجريب عمليات التشغيل في شروط مثلى للتجريب. يختار فنيي شركة رادميكر  RADEMAKER أفضل تجهيزات تفي بمتطلبات الزبون وينجزون بها خطوط انتاج رادميكر  RADEMAKER ترقى الى أقصى النتائج من حيث نوعية الإنتاج ومردود المال الموظف، كما يوجهون غاية الإنتباه الى المكونات وإلى إمكانات خفض نسبة المواد التي يتم طرحها.

تتضمن الآلات التي تنتجها شركة رادميكر  RADEMAKERمجموعة من آلات تشغيل العجين. لقد ركزت شركة رادميكر  RADEMAKERمعارفها بخصوص الخبز ضمن خطوط انتاج مرنة من أجل تحضير خبز من النوع ذا القشرة المقمرة بحيث تجعل بإمكان مستعملين تلك الخطوط  استباق متطلبات أسواقهم. تلك الآلات التي صممت لإنتاج مجموعة واسعة من أصناف الخبز تتمتع بإمكانية تغيير الصنف المنتج بسرعة وأن تتوسع بإضافات تلبي حاجات الزبون. بهذه الطريقة يتمكن الزبون بسهولة القيام بتعديل مناسب لمجموعة منتجاته. تتمتع خطوط انتاج شركة رادميكر RADEMAKER لصفائح العجين بالقدرة على انتاج نوعيات عالية عديدة من أصناف  صفائح العجين لتحضير بيتزا فاخرة تحتل موقع الصدارة.

rademaker-croissants

تعد خطوط انتاج المخبوزات من أجل حلويات الفطور “كروسانت” من أوائل خطوط الإنتاج للشركة. شركة رادميكر  RADEMAKER اليوم هي رائدة منتجي الخطوط المرنة للحلويات من نوع  “كروسانت”، حيث تضمن كميات كبيرة. تتضح خبرة الشركة التي تتجاوز الثلاثون عاماً من خلال نوعية لامنافس لها للعجين.

يعود سر جودة عجين حلويات  “كروسانت” والمعجنات الى عملية مد صفائح العجين. إن شركة رادميكر  RADEMAKER خبيرة في انتاج صفائح العجين عن طريق تعامل لطيف ودون اللجوء الى عمليات تجهد العجين وهي ذات خبرة واسعة بتقنيات التصفيح. لذلك السبب طورت شركة رادميكر  RADEMAKER  أربعة طرق مختلفة للتصفيح، مبنية على دوافع السوق وبحوث التطوير. إن أجهزة التصفيح التي تنتجها شركة رادميكر  RADEMAKER تضمن انتاج مرتفع وأفضل نوعية. يمكنها التعامل مع كتل منفصلة أو مع عملية تصفيح أوتوماتيكية تماماً. بإضافة خط تشكيل المعجنات “رادميكر باستري ميك – آب” يمكن انتاج مجموعة واسعة من المعجنات.

تقدم شركة رادميكر  RADEMAKERأيضاً حلول انتاجية من أجل الفطائر والكيشي عبر خطها الإنتاجي للفطائر

عندما يحتاج الأمر الى تجهيز مصنع بكافة مستلزمات الإنتاج، يقوم بذلك قسم النظام المتكامل في شركة رادميكر  RADEMAKER. يتمتع ذلك القسم برؤية عميقة بخصوص مختلف النظم التي يمكن لأطراف أخرى أن تؤمنها. يتم إيجاد أفضل جمع متناسق يناسب كل مشروع بعينه. تتمتع شركة رادميكر  RADEMAKER بالإستقلال التام في عملية اختيار الأطراف التي تزودها بالمستلزمات. ويمكنها بالتالي أن ترافق واقعياً جودة الأداء المنفرد والجماعي الى جانب المتانة. يتم اختيار الشركات المتعاونة على اساس البحث عن الأفضل: نحن نختار التعاون مع الشركات التي تسبق الآخرين بشوط كبير من حيث الإنتاج والتجديد والخدمات.

ترافق فريد بين ما هو ثابت بالتجربة وتقنيات جديدة شديدة  الإهتمام بالتفاصيل، تبنى جميعها على متطلبات الزبون، يضمن كل ذلك لشركة رادميكر  RADEMAKER أن تكون المتعاون الأمثل لمصانع المخبوزات.

لذا ليس هو من دواعي الدهشة أن تكون شركة رادميكر  RADEMAKERقد أثبتت بإستحقاق على أنها متعاون شمولي مع مصانع انتاج المخبوزات في جميع أنحاء العالم.

معرض IBIE

ستقوم شركة رادميكر  RADEMAKERبكشف النقاب في معرض IBIE 2016 عن آلتي انتاج سيؤديان الى تغيير جذري في المجال. وكذلك عن نظام باقصى درجات الكمال للتشغيل. عليك بزيارة شركة رادميكر  RADEMAKERفي  معرض IBIE: موقع 6519 وستكتشف لماذا هي الشركة الصناعية الرائدة.

  

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن