معرض “مودرن بيكري موسكو Modern Bakery Moscow” الثالث والعشرون

Facebook
LinkedIn
Twitter

من 13 الى 16 مارس 2017

معرض “مودرن بيكري موسكو Modern Bakery Moscow” هو واحد من أهم معارض صناعات المخبوزات والمربيات بالنسبة الى روسيا وبلدان روسيا الإتحادية. يحاول المنظمين على مدار السنة القيام بما في وسعهم من أجل تطوير المعرض وجعله يجتذب عدد أكبر من الزوار والعارضين.

تتم الإستجابة الى المتطلبات الحالية للسوق 

لقد جهز منظمين المعرض لعام 2017 عدة مبادرات جديدة تتجهة الى خبراء المصانع، ولقد شمل التجديد برامج إجتماعات مناقشة الصفقات التجارية التي هي تراثياً مركزة ومتعددة في معرض “مودرن بيكري موسكو Modern Bakery Moscow”، التي ستكون هذه السنة غنية بشكل مدهش من حيث التوجهات المستحدثة لمهنيي المخبوزات والمربيات.

سنقوم أولا بذكر الموقع المسمى “باكيجينغ لاب” حيث يتم عرض كافة أنواع التغليف. في هذا الموقع يتم عرض  تصاميم وتقنيات كافة الحلول الممكنة لتغليف منتجات المخبوزات والمربيات، الآيس كريم، البيتزا والمعجنات. تمت اضافة هذا الموقع الجديد استجابة الى الإهتمام المتصاعد بالتغليف بين المهنيين في المصانع.

من المستجدات الأخرى التي تظهر المسار الجديد لتطوير معرض  “مودرن بيكري Modern Bakery “، العلامة “اختصاص الحلويات” التي توحد جميع منتجات العارضين وتشمل مهرجانات برامج فرعية لمنتجين مكونات المربيات ومعداتها. مواقع للشركات تعرض الحلول التي تقدمها بخصوص المربيات، ، سيتم منح الفئات ذات الأهمية الرئيسية والإجتماعات التي تناقش المواضيع المتعلقة بالمربيات تسمية خاصة تسمح للزائر التعرف عليها حالاً.

65  فرصة جديدة أخرى لمنتجي المكونات والمواد الأولية لعرض المنتجات على أرض الواقع في قسم “منتجات جديدة لسوق المكونات والمواد الأولية” من موقع “الفئات ذات الأهمية الرئيسية”.  سيكون قسم خاص من موقع “الفئات ذات الأهمية الرئيسية” خلال ايام المعرض الأربعة ، حاوياً على أنشطة تعرض فيها شركات رئيسية بالسوق على أرض الواقع مكونات ومواد أولية موجهة الى مصانع المخبوزات والمربيات. لقد تم تجريب هذه المبادرة الجديدة في معرض عام 2016 وحازت على نجاح كبير. العديد من الشركات تود المشاركة فيها من أجل الإستفادة من فرصة إظهار منتجاتهم على أرض الواقع.

المواضيع من مختلف أنحاء العالم

سوف تعرض شركات رئيسية من كافة أنحاء العالم، مجموعة كاملة من المعدات، المواد الأولية والمكونات من أجل انتاج المخبوزات والمربيات خلال أيام المعرض الأربعة في موسكو. ولن يكون هنالك فقط منتجين وبائعين للمخبوزات والمربيات يحظون بشهرة واسعة وإنما ستحضره أيضاً العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تحمل حلول تجديدية للمصانع. سيكون رواد المعرض من المهنيين، مسئولين عن الإنتاج والمبيعات، مديري مصانع المخبوزات وفنييها، مانجر من المستوى العالي والمتوسط، ممثلين عن البيع بالمفرق والشركات HoReCa. Wachtel, Berner Ladenbau, Koenig Machinen, Voskhod, J4, Rondo, Debag, Miwe, Nizhegorodskiy Khleb, Leipurien Tukku, Rademaker وعديد من الشركات الريادية الأخرى التي أكدت مشاركتها في معرض عام 2017.

وقائع ورموز معرض 2016

بلغ عدد من الحضور خلال أيام المعرض الأربعة 14.382 زائر من المهنيين الذين توافدوا من أجل مشاهدة المنتجات التي عرضتها  201 شركة قادمة من 18 بلد. بلغ عدد العارضين القادمين من روسيا 122 وعدد الشركات العالمية 79.

معلومات أخرى بخصوص معرض”مودرن بيكري Modern Bakery ” على الموقع www.modern-bakery.ru

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن