شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA”: الخلفية والهدف

Facebook
LinkedIn
Twitter

تأسست شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA” في عام 1990. أنطلق نشاطها كشركة صغيرة، ولقد تطورت بسرعة لتصبح خلال عشر سنوات شركة صناعية بكافة المعاني في مجال الأغذية.

ونظراً لكونها متخصصة بتطوير الآلات المستخدمة في الصناعات التحويلية للأغذية من أجل جعلها تعمل أوتوماتيكياً الى أقصى الحدود، فلقد اتخذت شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA” لنفسها الأهداف التالية:

  • • خفض أزمنة الإنتاج
  • • تقليل تكاليف الإنتاج
  • • المحافظة على أعلى معايير النظافة والصحية حتى الوصول الى المنتج الجاهز نهائياً
  • • تحسين شروط العمل بالنسبة الى القوى العاملة

خفض أزمنة الإنتاج

تستمر بحوث شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA” في كل يوم من أجل التوصل الى حلول فنية وتقنية جديدة تسمح بإنجاز دورة الإنتاج بأكملها بأقصر وقت، مع المحافظة على أعلى درجات الإنتباه نحو التفاصيل.

23

تقليل تكاليف الإنتاج

أحدى النتائج الطبيعية للبحوث التقنية هي تقليل التكاليف بالنسبة الى الإنتاج والى المنتج ذاته، حيث يتم انتاج كميات أكبر في وقت أقصر بفضل عملية انتاج مثلى الى أقصى الحدود.

أعلى معايير النظافة والصحية ً

تحتاج خطوط الإنتاج المصنوعة بمواد غير ضارة بالصحة والعاملة بشكل أوتوماتيكي الى حد كبير، الى أقل عدد من العمال في كل وحدة انتاجية وتكون مهمتهم محصورة فقط بمراقبة عمل تلك الخطوط. جميع العمليات الإنتاجية تتم في جو معقم.

تحسين شروط العمل بالنسبة الى القوى العاملة

يتم ذكر تحسين شروط العمل بالنسبة الى القوى العاملة على الخطوط و\ أو الوحدات العاملة أخيراً ولكن ذلك  ليس أخيراً من حيث الأهمية. من أجل تحقيق هذا الهدف، أخذت شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA” بالإعتبار دوماً سلامة العمال منذ ابتداء القيام بأي تصميم.

لقد أدت هذه الفلسفة لأن تحتوي أجهزة شركة “ميتا ميكانيكا META MECCANICA” على نظم السلامة الأكثر جدارة والتي تطابق تعليمات الإتحاد الأوربي.

خطوطالبريدينغوالقلي

خطوط كاملة من أجل طحن الخبز “البريدينغ”، الخفق والقلي. متوفرة بأبعاد مختلفة: عرض 250، 400، 600، 1000 مم

لقد جعلت البساطة والموثوقية مخصخصة على أساس مايطلبه الزبائن

تصنع بحيث تطابق المعايير الحديثة للإنتاج تضمن سهولة من حيث الإستعمال ومنتجات نظيفة  وصحية.

فارشيماتيك

آلات أوتوماتيكية للطرد من أجل منتجات تحتوي مكون واحد أو محشوة

تسمح شاشة تعمل باللمس “تاتش سكرين” بتغيير شكل المنتج خلال 5 ثواني فقط، مما يخفض زمن التوقف خلال تغيير شكل المنتج الى أدنى الحدود. تستطيع آلة “فارشيماتيك” انتاج من 90 الى 150 قطعة بالدقيقة ذات وزن لكل واحدة يتراوع من 20 الى 180 غ.

آلات منح الشكل (القولبة)

آلة لمنح الشكل ميكانيكياً بعرض 400 الى 600 مم.

يمكن لتلك الألة أن  تقولب كافة أشكال اللحم، الرز، السمك ومنتجات ممزوجة  أخرى.

تستطيع الآلة طبع كافة اشكال القوالب حتى 50 ضربة بالدقيقة كحد أقصى للإنتاج.

الموقع على الإنترنت : www.metameccanica.it

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن