نمو وتجديد

Facebook
LinkedIn
Twitter

شركة إيروسيكما  Eurosicmaهي أحدى أهم الشركات الإيطالية التي تصنع آلات تغليف للأطعمة، مستحضرات التجميل والأدوية.

وهي ذات تخصص على مستوى عالي بنظام التغليف “فلو رابينغ” الأفقي، ولقد طورت معارف خاصة تمكنها من تنويع زبائنها لكي تضم منتجين المخبوزات، المنتجات التي أساسها السكر والشوكولاة.

في البداية كانت شركة إيروسيكما  Eurosicma تقدم فقط آلات تغليف مستقلة بذاتها، بينما تتشكل نواة عملها  اليوم من تطوير خطوط تغليف تضم نظام التلقيم. ذلك مكن زبائن الشركة من الإنتاج بأعلى مستوى من الأتوتوماتية والكفائة لتأمين منتجات وتغليف غاية بالنوعية الى المستهلكين.

تناولت أولى أعمالها تغليف كرميلا (كانديز) وعلك “الشوينجام”. ثم طورت عبر السنين آلات جعلت بإمكانها أن تضم الى زبائنها منتجين البسكويت، الحلويات، “الفافر” وكافة أنواع الحلوى المستعملة كطعام سريع (زنكس). بين زبائنها المتوضعين فيما يزيد عن 85 من بلدان العالم هنالك شركات مشهورة جداً لدى مستهلكي الحلويات، لصقات “البلاسترز” ” وبراعم القطن.

لقد تغيرت شركة إيروسيكما  Eurosicma كثيراً على مر الزمن، حيث أصبحت مجموعة صناعية ذات قدرة على إدارة وتطوير ذاتياً وبشكل مستقل عبر الشركات التي تمتلكها، الميكانيك والكهرباء و”سوفت وير الشكلية”، التصنيع الميكايكي، التجميع، عيار ودوزنة التجهيزات  وإنطلاق عمل المعدات.

توجهات الزبائن الشركة  والعلاقات التي حافظت عليها على مر الزمن في كافة أنحاء الهالم مكنت شركة إيروسيكما  Eurosicma من اكتساب زبائن جدد، دعم صلابة أنشطتها وبناء علاقة إخلاص لأعمالها الجارية بتقديم معارف، جدية وآلات قادرة على أداء جيد وإثارة المشاعر.

في كل يوم تواجه شركة إيروسيكما  Eurosicma شركات ومجموعات صناعية عالمية ، لقد نمت وحازت على تصنيف “دان و براد ستريت 1” كدليل على أعلى درجات الموثوقية، مع احتفاظها بصيغتها الأصلية كشركة عائلية.

قد تم إنجاز بنجاح، تطبيقليوت 3 دمن النوع العادي.

cattura_1 

يتكون خط العمل من نظام تغليف أولي “فلو رابينغ” أوتوماتيكي بالكامل من أجل البسكويت المصطف بالتراكب الشاقولي.

ويضم ذلك:

  • – نظام توزيع للبسكويت القادم من خط الإنتاج
  • – نظام تراص
  • – وحدة تخزين مؤقت
  • – نظام إصطفاف شاقولي مخصص تم ضمه الى داخل جهاز التغليف.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن