سي تي باك CT Pack – خطوط كاملة من أجل حلول تغليف الأغذية

Facebook
LinkedIn
Twitter

تأسست شركة ” سي تي باك CT Pack ” في عام 1996 ولقد هدف تشكيلها لأن تكون شركة ريادية في المجال الصناعي لتغليف الأغذية. من أجل تقديم حلول كاملة الخدمات تقوم الشركة بتنسيق عمل ثلاث شركات ريادية: شركة “موبا Mopa ” (متخصصة في نظم التوزيع والتنسيق الخطي للمنتجات)، شركة “أوتيم Otem ” ( من أوائل الشركات في الأداء المرتفع لمغلفات التدفق الأفقي، ذات خط منفرد أو متعددة الخطوط)، شركة فوتيكس سيستم (ذات الخبرة بأنظمة الروبوت من أجل التداول، التعليب والوضع في الكراتين لمنتجات مختلفة بسرعة عالية).

raptor

تخصصت شركة ” سي تي باك CT Pack ” بتغليف الأغذية مع التركيز على الآيس كريم والأغذية المجمدة والشوكولاة، فهي تقدم خطوط تغليف جاهزة”تسليم المفتاح” ابتداء من المنتج المفرد غير المغلف حتى الوصول الى الكرتون المغلف.

لدى شركة ” سي تي باك CT Pack ” طاقم مخصص لخدمات بعد البيع يرعى باهتمام خاص طلبات زبائننا على وجه التحديد وبشكل خاص المعدات المعينة.

تدعم شركة التغليف باستمرار وجودها المحلي حول العالم بهدف توفير أفضل خدمات البيع والخدمات الفنية على مدار(24) ساعة في كافة أيام الأسبوع السبعة (7).

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن