تعتبر “المجموعة كاما Cama Group” الشركة الريادية في هندسة وانتاج أنظمة التقنيات العالية لتغليف المرحلة الثانية

Facebook
LinkedIn
Twitter

تشكل المعارف التي تتمتع بها الشركة بالتغليف بالإضافة الى مجموعة من  الآلات المفردة (قسم التغليف) ووحدات تحميل روبوتية (قسم الروبوت)، عوامل سلطت الأضواء على قدرات الشركة الخاصة بتقديم خطوط كاملة التجهيز لتغليف منتجات أولية الى أن تصبح جاهزة للوضع على البالليت.

يتمحور عمل شركة “كاما Cama”  في مجال الأغذية على ( المخبوزات، المربيات، القهوة، الآيس كريم، منتجات الألبان، الوجبات الجاهزة، الخضروات والفواكه)،ويشمل أيضاً أطعمة الحيوانات الأليفة والصناعات غير الغذائية

من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً يرجى مراجعة مدير المبيعات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) السيد أحمد محمد Ahmed Mohamed، بمقر شركة “كاما Cama” في ايطاليا.

منتجاتنا

خطوط ونظم تغليف

آلات تغليف

آلات تشكيل، إغلاق، تغطية لصناديق كرتون، صواني وعلب RSC.

آلات تغليف من أجل علب RSC، وعلب ملتفة أسطوانياً وعلب ذات نافذة.

آلات تغطية الكراتين بالحوارف من أجل منتج واحد أو أكثر

آلة أفقية للكرتنة ذات حركة متقطعة أو مستمرة

روبوتات – حلول مثلى للتعبئة

وحدة تحميل متعددة  الأغراض

وحدة تحميل مؤلفة من قطعة واحدة تقوم بالتحميل، التشكيل، الإغلاق والتغطية

وحدة تحميل مؤلفة من روبوت يعمل بالأعين السحرية

مثال لامع لنظام جاهز تسليم المفتاح من أجل تغليف الايس كريم

خط كامل التجهيز لتغليف الآيس كريم في كراتين: آلات تشكيل + تحميل + اغلاق

frozen-meat

وحدة CL175، تحميل جانبي تشكل مفهوم جديد، مرن وبديل عن وحدة الكرتنة والتحميل من الأعلى. حيث تتميز بسرعة عملية التبديل بين عمليات تكون فيها السرعات  وحجم المنتجات مختلفة أو تكون هنالك  تغيرات ذات أهمية بالمنتج أو بابعاد الكراتين.

وحدة IF316، هي روبوت تحميل متراصكومباكتمؤلف من قطعة واحدة يتضمن التجهيزات اللازمة لتشكيل الكراتين، تحميلها وإغلاقها؛ لايحتوي على هيكل أجوف؛  تقنية لاتحتوي على نظام تحكم PLC ودون حجرة خارجية؛ هذا الروبوت الذي تصنعه شركة “كاما Cama”  يدعى روبوتتريافلكس دلتا تيب “.

وحدة IG270، هي وحدة تحميل من الأعلى مجهزة بسوفت وير تحوز الشركة على ملكيته الفكرية يؤمن تحميلكوفلوويمنع الإصطدام، مما يسمح بعمل 12 روبوتدلتا تيبجنباً الى جنب ضمن تشكيل عامل متراص “كومباكت” (بطول لايتجاوز 5 أمتار).

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن