مقابلة مع “نظام التغليف بونداني Bondani packing System”: نظم تغليف وتحريك للمنتجات الغذائية

Facebook
LinkedIn
Twitter

هل تشرح لنا بشكل عام منتجاتكم.

تعمل شركة “بونداني Bondani” منذ عام 1994 في حقل الصناعات الغذائية، وبشكل أكثر تحديداً في مجال تحريك، وضع في الكرتون ومن ثم التحميل على البالليت لمغلفات “بريك”، القطرميزات، القوارير والعلب المعدنية للمشروبات. لابد من ذكر بين الآلات التي تنتجها شركة “بونداني Bondani”: آلات تشكيل وتعبئة الكراتين، آلات تشكيل الصواني والعلب،تغليف مولتيباك، تغليف ببلاستيك متقلص بالحرارة. وهي آلات قادرة على الإستجابة الى الإحتياجات الإنتاجية الخاصة للزبون.

ماهي مزايا الآلات ذات النوعية العليا ؟

تعود مزايا الآلات التي تحمل العلامة التجارية “بونداني Bondani” ذات النوعية العالية جداً، التي صنعت حسب أعلى المعايير النوعية، الى أنه يتم استخدام مكونات من النوع الأول  وإلى سهولة إستعمال الالآت ذاتها. لذلك ترفق الشركة مفهوم النوعية مع مفهوم السهولة ويؤدي ذلك  بالإضافة الى تكاليف الصيانة المنخفضة الى أن تصبح آلات شركة “بونداني Bondani” شريكاً جيداً للشركات المنتجة في مجال الأغذية.

كيف يتم أختيار التقنية الأكثر ملائمة لإحتياجات الزبون؟

e-it-089

يتم تسليم مهمة اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل اختيار التقنية الأكثر ملائمة الى طاقم من خبراء يعملون داخل الشركة يتمتعون بالكفائة والتأهيل العالي؛ يقومون بتحليل احتياجات الزبون ويطورون تصميم فني على أساس الدرجة المطلوبة من العمل الأوتوماتيكي.

4-  يعمل القسم الرئيسي من قرائنا في مجال الصناعات الغذائية. كيف تستجيب منتجاتكم الى احتياجات الصناعات الغذائية؟

المعارف “نو هاو” في مجال الصناعات الغذائية التي نضجت لدى شركة “بونداني Bondani” خلال عشرات السنين من النشاط جعلت الشركة مركزا ذا أهمية يتم الإتجاه اليه من أجل عمليات تحريك المنتجات: الحليب ومشتقاته، البندورة، الخمر وعصير الفواكه. تنتج الشركة نظم متكاملة، قادرة على تسريع عمليات الإنتاج وتنظيم كفائة الإستفادة من الفراغ، ليس في التصاميم الجديدة وحسب وإنما في حالات تجديد مصانع موجودة أصلاً، وهي بذلك تستجيب الى أعقد مسائل التغليف  وتحريك المنتجات.

هل تقدم لنا مثالاً واقعياً عن فائدة يحصل عليها زبونكم لدى إستخدامه منتجاتكم؟

بخصوص خط تحريك ووضع في الكرتون:

  • • تصميم مخصص بشكل كامل حسب الطلب
  • • إدارة متكاملة للخط
  • • تكاليف  صيانة منخفضة
  • • سرعة وكفائة خدمات بعد البيع

أين يتم الإنتاج؟ والى أية بلدان تقومون بالتصدير؟

تقع شركة “بونداني Bondani” بشكل استراتيجي في محافظة بارما التي هي بمثابة قلب سهل – الأطعمة في ايطاليا، حيث يتم تصميم، صناعة وتركيب المجموعة المنتجة بأكملها.

السوق الذي تتجه اليه الشركة الى حد يومنا هذا هو ايطاليا، غير أنه قد تم تصدير العديد من الإنجازات الى بلدان أوربا الشرقية، الى فرنسا والى شمال أفريقيا.

هل تشرح لنا مالديكم من مشاريع للمستقبل.

تقوم شركة “بونداني Bondani” حتى يومنا هذا بعمليات تحديث لشبكات صناعية موجودة أصلاًً، كما أنها تعمل جاهدة من أجل ايجاد أسواق جديدة عبر تنمية وتوسيع شبكتها التجارية في الخارج.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن