شركة “بي آي فريزر BI FREEZER” تقنيات جديدة في التبري

Facebook
LinkedIn
Twitter

كونتاكت فريزر للتجميد الإنفرادي السريع ” IQF “

حزام نقل مصنوع من فلم بوليثيلين رقيق، يميز كونتاكت فريزر.

وهو يمر فوق صفيحة عالية الكفائة من الألمنيوم مملوئة بالأمونيو المضغوط أو بغاز مباشر الإنتشار. من الجهة العلوية ، داخل الغطاء المعزول، ينفث المبخر بإتجاه المنتج هواء مضغوط عالي السرعة مما يؤدي الى إنجاز أحد أسرع عمليات التجميد المعروفة وأكثرها كفائة.

brochure-hardener-inglese

جهاز سهل الإستعمل وسريع التنطيف، الفلم الذي يتم طرحه يضمن معايير عالية من الصحية بتكاليف لاتذكر بالنسبة الى الكغ من المنتج.

يمكن برمجة فترة الإحتفاظ، سرعة الهواء وخواص أخرى بواسطة لائحة تحكم باللمس “ديجيتال” أو بلائحة كهروميكانيكية تراثية.

يلائم بشكل خاص منتجات رقيقة، بما في ذلك تلك ذات الوزن الثقيل.

سمك، لحوم، جمبري، قطرات الصلصة، مكعبات الخضار، طبقات الكريم نصف السائلة، صواني مأكولات الحيوانات الأليفة والكثير من المنتجات الأخرى.

الآلة الأكبر، طول 12م وعرض 2م هي عادة قادرة على معدل انتاج يتراوح من 700  الى 1000 كغ\ساعة حسب خواص المنتج.

كونتاكت هاردنر

آلة “كونتاكت هاردنر” هي فعلاً متعددة التطبيقات، صغيرة الحجم وذات امكانات عظيمة، تستعمل عادة لمنح القساوة الى طبقة رقيقة من المنتج (حوالي 1 مم) على خط الإنتاج بالتجميد الحلزوني حيث يتم الحاق الضرر بطبقة القاع بسبب الحركة الدائرية لحزام النقل. غير أنها تستعمل أيضاً من أجل “التجميد الإنفرادي السريع IQF” لقطرات الصلصة أو المنتجات الخفيفة أو الصغيرة خلال فترة وجيزة.

قدرة الصفيحة على التبادل الحراري السريع (3,5 كيلوواط \ م مكعب) يجعلها فعلاً ذات كفائة عالية ومثالية من أجل دورة  مستمرة للإنتاج. يمكن تعديل زمن الإحتفاظ ضمن مجال واسع، من دون الدقيقة حتى عدة دقائق مما يسمح بمعالجة أحجام كبيرة من المنتجات دون أن التسبب بخسارة جزء كبير من الفراغ. الغطاء المنزلق ذا الفائدة الكبيرة يجعلها سليمة من الناحية الصحية ويتجنب خسارة الطاقة. لائحة التحكم تعمل بشكل تام باللمس”الديجيتال” وهي مجهزة بشاشة “تاتش سكرين” وسوفت وير تحتفظ الشركة بملكيته الفكرية، الدخول والتحكم يمكن أن يتم عن طريق “لان\انترنت”.  تتوفر امكانية واسعة لإختيار الأبعاد.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن