“مضخات أرغال الإيطالية argal italy pumps”، نوعية خبرة تجديد

Facebook
LinkedIn
Twitter

argal2

“مضخات أرغال الإيطالية argal italy pumps”، نوعية   خبرة  تجديد

يمكن استخدام سلسلة الأصناف ASTRAFOOD “DFA” بفضل خواصها وتصميمها في نقل السوائل التي توزع في المصانع كالأطعمةة، مستحضرات التجميل، الأدوية، المواد الكيميائية، المشروبات، منتجات الألبان، البيوتكنولوجية، مواد التجهيزات الطبية، الدهانان وفي كافة الحالات حيث هنالك طلب أو تفضيل لتحرير سريع ووصل محكم.

تستعمل عادة من أجل نقل أو ازالة منتجات من أجهزة المزج ومستودعات التخزين أو من أجل تحويلهم الى حيث يتم تغليفهم في قوارير أو حاويات مماثلة.

لقد صنعت المضخات  ASTRAFOOD ذات الغشاء المضاعف العاملة بالهواء بمواد تلائم التعليمات FDA، الأجزاء  المغمورة مصنوعة من  SUS 316 مصقول كهربائياً ذا سطح مشغول حتى 125 Ra ( بمعدل 2,7 ميكرون) و PTFE ، كلاهما يحمل شهادة صلاحية الإستعمال من أجل المواد الغذائية.

جميع مضخات ASTRAFOOD تطابق تعليمات “ATEX المنطقة 2″ وهي ملائمة للإستعمال في أمكنة ذات جو يحتوي امكانية الإنفجار كما يمكن استعمالها لدى إنجاز وصل مختلف في أمكنة مصنفة” ATEX منطقة 1″.

بمقدور هذه المضخات ضخ سوائل ذات لزوجة مرتفعة جداً وحرارة تصل الى 95 مئوية. جميع مواصفات التصنيع والوظائف الأخرى مماثلة لمواصفات  ASTRA

قم بزيارة:

www.argalpumps.com

argal11  مجمع تشعبات الإرسال

2  صمام ذا كرة

3  غشاء

4  موزع الهواء

5  هيكل مركزي

6  غسال مغمور بالسائل

7  جسم المضخة

8  مجمع تشعبات الإمتصاص

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن