غسيل القوارير

Facebook
LinkedIn
Twitter

لقد وصل اليوم الغسيل الأتوماتيكي للقوارير التي يعاد استعمالها  مستويات من الإختصاص العالي.

“أكوماج AKOMAG” هي شركة شابة، مرنة ونشيطة أعتمدت إستراتيجية تنظيمية أسسها الحصول على رضى الزبون، النوعية العالية لأنظمتها، خدمات الصيانة والتجديد الفني.

لقد عملت الشركة في مجال تعبئة القوارير لسنين عديدة، وتتمتع بخبرة صناعية طويلة، مما جعل بإمكانها ضمان أقصى النتائج لزبائنها، مرفقة بأعلى منسوب من السهولة في اجراء العمليات، تكاليف عمل بأدنى الحدود ومدة طويلة لإستمرار صلاحية عمل المعدات، يعود ذلك بشكل رئيسي الى أن الآلات تصنع من مواد تتمتع بشهادات معترف بها وذات نوعية من أعلى الدرجات.

تضع الشركة هذه الخبرة الى جانب البحوث التي تقوم بها تحت تصرف الزبائن الذين يطلبون الأفضل.

تمتع جميع أصناف مجموعة منتجات الشركة بهياكل بسيطة مؤلفة من نماذج جعلت بالإمكان  زيادة مضطردة في الوظائف وبمستوى جدارة وتعقيد الأداء، ويشمل ذلك أقسام غسيل وتعقيم خاص، تحكم أوتوماتيكي ب

معايير العمليات، تجهيزات نظام أمان، تجهيزات توفير للطاقة، خفض الفضلات المطروحة والتعقيم الأوتوماتيكي للأجزاء الأكثر أهمية من الناحية الصحية.

تمت رعاية أقصى درجات الإنتباه خلال التصميم الى مسألة اعتماد جميع التفاصيل الرامية الى حماية الصحة ووقاية القائمين بالعمل من الحوادث الضارة، وكذلك جميع التجهيزات اللازمة لخفض مستوى الضجيج.

كما تم بذل جهود كبرى من أجل خفض حجم تلك الآلات التي هي تراثياً كبيرة الحجم ومزعجة للغاية، لغرض الاستفادة المثلى من الفراغ في مصانع تعبئة القوارير.

تتضمن مجموعة منتجات شركة “أكوماج AKOMAG” آلات غسيل، شطف وتعقيم لقوارير من الزجاج أو من بلاستيك PET وكذلك لقوارير حجم 3-4 و5 جالون، وآلات غسيل الأقفاص وكذلك آلات متممة أخرى وأكسسوارات.

يقع مركز عمل الشركة في محلة سورانيا (بمحافظة براتو) يغطي فيه قسم الإنتاج مساحة تزيد عن 1.500 متراً مربعا وهنالك أيضاً مستودع لقطع التبديل ومكاتب فنية وادارية وقسم للمبيعات.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن