معرض إيما EIMA: حدث عالمي أكثر من أي وقت مضى

Facebook
LinkedIn
Twitter

ستقوم بالعرض فيه شركات قادمة من 40 دولة ويتوقع أن يأتي إليه زوار من 140 بلد، يضاف الى ذلك حضور 80 وفد رسمي أجنبي؛ هذه هي أوراق الإعتماد التي يتمتع بها المعرض العالمي للآلات والمعدات الزراعية الذي سيتم في الفترة  9 – 13 من شهر نوفمبر الآتي في مدينة بولونيا الإيطالية.

لقد وضعت خطط لتقديم خدمات خاصة الى رجال الأعمال الأجانب الى جانب برمجة اجتماعات، مهرجانات ومحافل بخصوص سياسات زيادة العمل بالآلات الميكانيكية في الزراعة على المستوى العالمي والجفرافيا الجديدة للأسواق.

إن معرض الآلات والمعدات الزراعية وآلات تشغيل التربة الذي سيتم بالفترة 9-13من شهر نوفمبر الآتي يثبت مكانته العالمية. حيث أنه بين 1.900 شركة صناعية عارضة نجد مايزيد عن 40 آتية من بلدان خارجية الى جانب رجال أعمال قادمون من 140 بلد أجنبي. كما أن هذا الحدث يجذب 80 وفداً رسمياً من 70 بلد.

المكتب العالمي “فيدرأوناكوما FederUnacoma” (الإتحاد الإيطالي لأصحاب مصانع الآلات الزراعية، التابع للإتحاد الوطني لأصحاب المصانع)، قد أعد ضمن مخططات تنظيم هذا الحدث  بالتعاون مع “وكالة التجارة الخارجية ICE” برامج خاصة للوفود الأجنبية المؤلفة من مجموعات من رجال أعمال قادمين من كافة أنحاء أوربا، من الأمريكيتين، من أفريقيا، من البلدان الأسيوية ومن أستراليا.

قد وضعت الخطط لكي تحظى هذه الوفود بمواعيد مكثفة من الإجتماعات مع الشركات الصناعية العارضة تم تحضيرها على أساس مختلف المنتجات التي تحظى بإهتمام خاص من قبل رجال الأعمال. لقد تميز معرض “إيما العالمي EIMA International” الذي تم عام 2014 بتنظيمه 3000 إجتماع للوفود الأجنبية بينما الإجتماعات المبرمجة للمعرض القادم ستتم في موقع محدد وتتضمن خدمات يتم تأمينها عبر مترجمين ومستشارين من أخصائي التجارة.

سيصل عدد أكبر من الوفود الى معرض هذه السنة بالمقارنة مع معرض عام 2014، حيث هنالك 80 وفداً نظمته “وكالة التجارة الخارجية ICE” و10 وفود أخرى تم تنظيمها خارج تلك الوكالة  بينما بلغ العدد الإجمالي للوفود في المعرض الماضي 60 وفداً منظماً من قبل “وكالة التجارة الخارجية ICE” وكذلك هنالك زيادة ملحوظة بعدد الإجتماعات السريعة “بيزنس تو بيونس” التي سيتم التخطيط لها لمعرض “إيما EIMA” الآتي.

_mg_9487

الى جانب تلك اللقاءات التي تم التخطيط لها منذ زمن ستكون هنالك مجموعة هائلة من رجال أعمال منفردين لكل منهم جدوله الخاص من اللقاءات في المواقف والصالونات الإختصاصية، صالون إيما للمكونات، صالون إيما للمساحات الخضراء، صالون إيما للطاقة وصالون إيما لتقنيات الوظائف المتعددة. ، من اجل التعرف على التكنولوجيات   المعروضة لكافة أنواع العمليات الزراعية من خلال 50.000 موديل موزعة في 14 فئة من المنتجات وفي الصالونات الإختصاصية، صالون إيما للمكونات، صالون إيما للمساحات الخضراء، صالون إيما للطاقة وصالون إيما صالون إيما لتقنيات الوظائف المتعددة. لقد وصل عدد رجال الأعمال في معرض إيما لعام 2014 الى 39.000 زائر من أصل 236.000 زائر مسجل.

هنالك أيضاً العديد من المحافل التي تم تنظيمها من أجل المعرض وستتم في سياق عالمي، ابتداء من المحفل العالمي الذي موضوعه : (ادخال استعمال الآلات في العمل الزراعي): “البرنامج الأوربي الجديد”، الذي تنظمه “فيدرأوناكوما FederUnacoma” و “شيما CEMA”، الممثلين لمصالح أصحاب مصانع الآلات الزراعية الأوربيين، و “المؤسسة العالمية للتطور الزراعي world Agrievolution association”.  لقد حدد صباح يوم 9 نوفمبر موعداً لهذا المحفل الذي ستحضره شخصيات سياسية أوربية وممثلين عن مؤسسات الإتحاد الأوربي.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن