لقاء عملاء محتملين ومزودين صناعة تحضير الحلوى والموالح “زنكس” في معرض زنكيكس SNACKEX

Facebook
LinkedIn
Twitter

“زنكيكس  SNACKEXهو المعرض والمحفل رقم 1 المخصص بأكمله من أجل صناعة الحلوى والموالح الشهية “زنكس” وتلك المحضرة بالبندق. المعرض السابع عشر سيفتح أبوابه في فيينا – ميسي (النمسا) بالفترة 21-22 يونية 2017.

سيقدم هذا المعرض فرص الحصول على أفكار جديدة، تكنولوجيات وحلول بخصوص مايلي:

  • تجديدمنتجات”الزنكس”وتصميمها
  • تشكيلها \ اعادةتشكيلها
  • الموادالأولية”للزنكس”ومكوناتها–البطاطا،ذرةالكورن،الذرةالصفراء
  • عملياتتصنيع”الزنكس” –ابتداءمنالموادحتىالوصولالىنهايةالخط
  • التوابلوالبهارات
  • حلولالتغليفوالتعليب–الموادوالمعدات
  • عقودالخدمات

لقد تمت هيكلة معرض “زنكيكس  SNACKEXبحيث يجمع المنتجين والمزودين للحلوى والموالح الشهية “زنكس” وتلك المحضرة بالبندق عبر تقديم برنامج يحظى باهتمام جميع المجالات المهنية، لكونه يحتوي شبكة حقيقية من الصفقات والفرص لجميع الحضور. يستضيف معرض “زنكيكس  SNACKEXعارضين من المنتجين الرياديين بالعالم بمجال الحلوى والموالح الشهية “زنكس” وتلك المحضرة بالبندق ويظهر أحدث الأفكار، المنتجات، التكنولوجيات والخدمات التي تبحث عنها الشركات التي تتعامل “بالزنكس”. يستطيع الزوار الذين يبحثون عن عملاء، موزعين  ومزودين إيجادهم جميعاً في هذا المعرض بعينه.

p1000062

حضور معرض”زنكيكس  SNACKEX ولقاء شركات عالمية وجهاً لوجه يؤدي الى نتائج أفضل من التنقل بين معارض مختلفة أو البحث عبر انترنت وإنتظار الجواب!  يتمكن زوار معرض”زنكيكس  SNACKEXمن عقد صفقات معهم جميعاً، هنالك وحينئذن في المكان المناسب.

الموقع المركزي لمدينة فيينا يقدم امكانية الحصول على وسائل نقل مثالية مع كافة أنحاء العالم. هنالك رحلات نظامية من فيينا نحو 172 مدينة في 73 من بلدان العالم تابعة الى 70 شركة خطوط جوية. القادمين من دول الخليج تخدمهم بشكل خاص العديد من الخطوط الواصلة.

يمكن للزوار الإتصال بالعارضين مباشرة عبر موقع المعرض على الإنترنت من أجل الإستعلام أو لتحديد موعداً للقاء يلائم الطرفين خلال فترة تواجدهما في معرض  “زنكيكس  SNACKEX“.

بالمساعدة على توفير أمثل فرص لعقد الصفقات، يتميز هذا المعرض بتعزيز الإستفادة من الوقت الذي يقضيه المشتري في المعرض ودعم مردود المبالغ الموظفة من قبل العارضين. يضاف الى ذلك أن منظمين المعرض يستطيعون المساعدة على الإشارة الى لقاءات مفيدة بالنسبة الى الشركات الراغبة إيجاد عملاء تجاريين أو موزعين.

يتمتع الزوار أيضاً بفرصة مشاهدة أفضل أعمال الورشة  التي تتم في طابق الإستعراض. هذا القسم الثقافي يظهر أحدث التكنولوجيات ,افضل الممارسات التقنية لتصنيع الحلوى والموالح الشهية “زنكس” وتلك المحضرة بالبندق. ولجميع الحضور امكانية مشاهدة ذلك على أساس الدخول بالدور أولاً بأول حسب الوصول.

في كافة الأحوال يشكل معرض “زنكيكس  SNACKEXفرصة رائعة  للتعامل مع شركات صناعية ريادية، أنداد، زبائن .. الى آخره وجس نبض المنتجين العالميين للحلوى والموالح الشهية “زنكس” وتلك المحضرة بالبندق باستمرار

سيتم تشغيل نظام مسبق التسجيل وسهل الإستعمال “أون لاين” للزوار ابتداء من شهر أكتوبر 2016. الى حينه يمكن لمن لديه مصلحة مهنية بالحضور أن يخدم مجال اهتمامه عبر مراجعة موقع المعرض على الأنترنت www.snackex.com حيث هنالك معلومات أكثر تفصيلاً عن المحافل، قائمة مفصلة بالمواضيع التي ستناقش وبأسماء المتحدثين  وقائمة بالعارضين، كما يمكن ايجاد اختيارات بخصوص مكان الإقامة.

يتم تنظيم معرض “زنكيكس  SNACKEXمن قبل الإتحاد الأوربي للزنكس European Snacks Association.

 

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن