شركة “ف.م.آي فرانشيسكيني المحدودة F.M.I.FRANCESCHI S.R.L.” توزع العلامات التجارية (SKF ، REGINA، BEST BONFIGLIOLI)

Facebook
LinkedIn
Twitter

تتواجد شركة “ف.م.آي فرانشيسكيني المحدودة F.M.I.FRANCESCHI S.R.L.”، بالسوق منذ ما يتجاوز 40 عاماً، وهي شركة متخصصة بالتوزيع على المستوى الصناعي للأجزاء الميكانيكية. إن ماتعرضه شركة “ف.م.آي F.M.I. ” يتشعب الى عديد من خطوط المنتجات ابتداء من البيليات، مكونات التحريك الخطي، مكونات نقل الإستطاعة ، مكونات الشبكة البنيوماتيكية وصولاً الى الأدوات ذات الرؤوس المستعملة في التشغيل الميكانيكي.

يقع مركز شركة “ف.م.آي F.M.I. ” في مدينة بارما، التي هي بمثابة القلب للصناعات الغذائية في ايطاليا. في هذا المكان تمتلك الشركة مخزناً مساحته المسطحة 3000 متر مربع وكذلك مخزناً أوتوماتيكياً سعته 2000 متر مربع. وتحت تصرف طاقم المبيعات بالإضافة لذلك موقع ألكتروني على الإنترنت يؤمن تغطية 20 مخزناً آخراً تعود ملكيتها الى شركة “ف.م.آي F.M.I. ” موزعة داخل ايطاليا وفي دول أوربية مما يجعل بإمكان بائعي الشركة توفير عدداً لا متناهياً تقريباً من الأصناف. يتجاوز عدد الأصناف التي تدير الشركة توزيعها 200.000.000 صنفاً وترسل مبيعاتها الى كافة أنحاء العالم.  

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تشتهر الشركة ويتم مديحها لما تتمتع به من إمكانات كفيلة بالإستجابة بكفائة عالية للمتطلبات الأكثر تنوعاً، حيث يعمل لدى شركة “ف.م.آي فرانشيسكيني المحدودة F.M.I.FRANCESCHI S.R.L.” فنيين نشطين من ذوي الخبرة، قادرين على تقديم  المشورة قبل وبعد بيع المنتجات في مختلف المجالات التي تستخدم فيها.

داخل الشركة هنالك مركز قطع  يضم آلات مرتفعة الدقة من أجل عمليات قطع تتعلق بمسارات الإنزلاق الخطي، بأحزمة الأكواع،  بالسلاسل، وكذلك  لقطع ولحم شرائط النقل.

يمثل قيام الشركة بتركيب المحركات الكهربائية (ريدوتوري) التي تنتجها شركة بونفيليولي Bonfiglioli، ما يميزها عن الموزعين الآخرين حيث انها الموزع  BEST لتلك العلامة العلامة التجارية ذات الأهمية المرتفعة. التعاون المستمر منذ أمد بعيد مع شركة بونفيليولي Bonfiglioli أدى الى اعتبار شركة “ف.م.آي F.M.I. ” حالياً مركزاً معتمداً في ايطاليا وخارجها لمنتجات بونفيليولي Bonfiglioli حيث تركب كافة المحركات الكهربائية من ذوات اللولب اللامنتهي ومن ذوات المسننات التي تحمل تلك العلامة وتتجاوز قيمة ممتلكاتها من تلك المحركات 1 مليون يورو.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن