سكاكين وأدوات حادة أخرى من أجل الصناعات الغذائية

Facebook
LinkedIn
Twitter

تأسست شركة لا باندينيسي LA PANDINESE منذ 40 عاماً، كانت تعرف وتحظى بالثقة في بداية الأمر لإمكانياتها الفنية في مجال شحذ أنصال السكاكين وتصنيع أصناف منها تحمل العلامة التجارية للشركة، ولقد تطورت مع مرور الزمن لتصبح شركة تجارية ومنتجة في الحين ذاته أثبتت وجودها ليس في منطقة كريمونا حيث تتمركز وإنما في كافة أنحاء إيطاليا.

علامتنا التجارية التي تم تجديدها على مر السنين، ترمز الى انتاجنا الذاتي للأنصال المصنوعة من الصلب غير القابل للصدئ التي يتم اعدادها من أجل نشر أنصاف الحيوانات المذبوحة وتلك الخاصة بنشر العظام، تلك الأنصال مصنوعة  بنوعيات مميزة من الصلب غير القابل للصدئ تتمتع بتناسب مثالي من حيث السعر وجودة الأداء في كلا نوعيها التراثي منها والبريميوم. كما أنه بفضل عمليات اختيار هادفة للمواد فإن منتجاتنا تتصف بمطابقتها المثلى لمتطلبات عمليات القطع للمواد المختلفة التي تستعمل من أجلها بشكل يضمن الى زبائننا أفضل نتائج من حيث النوعية القصوى والمحافظة على التكاليف في حدود إقتصادية بإمتياز.

schermata-2016-07-15-alle-13-46-50

المبدأ الأساسي في سياسة شركتنا هو إرضاء الزبون بتسليمه نوعية مميزة.

نقدم الى زبائننا علاوة على ماتم ذكره منتجات خاصة في مجال الأغذية ضامنين لهم النوعية الإيطالية أو منتجات تحمل علامات تجارية لشركات عالمية ذات أهمية.

مكتبنا التجاري يكون حاضراً لدى عمليات الإختيار، لدى البيع وفي الخدمات التي تلي البيع، كما أن ورشتنا قادرة على تصليح وخدمة الآلات التي تحتاج الى أعمال صيانة عادية واستثنائية.

هنالك علامة تجارية مرموقة للغاية “ICEL” تتبعنا منذ 10 سنوات: وهي تنتج سكاكين لأصحاب المهن، لقد منحنا لها الثقة ونستمر على ذلك لأن السكاكين التي تحمل تلك العلامة هي رمز للراحة، النوعية، الأمان وإقتصادية للغاية.

نتمم هذه الفرضية التجارية بعرض عمليات شحذ لأنصال، متصالبات وصفائح وبدعوة تهدف الى التعرف علينا ومنحنا الثقة.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن