خطوط كاملة من أجل عمليات معالجة وعمليات صناعات تحويلية للمنتجات الغذائية

Facebook
LinkedIn
Twitter

يعود تأريخ تشكيل شركة تيكنوبوول Tecnopool الى أنها وليدة فكرة كبرى: تصميم، صناعة وتركيب آلات من أجل عمليات معالجة وعمليات صناعات تحويلية للمنتجات الغذائية.

لقد ابتدأ ذلك التأريخ في عام 1980 بنظام “أناكوندا” ذا الملكية الفكرية المحفوظة للشركة: يتكون ذلك النظام من أول حزام نقل أبتدعته مخيلة ليبولدو لاجو Leopoldo Lago مؤسس الشركة. منتج ناجح وفوق أي اعتبار آخر عظيم المرونة، يلائم كافة العمليات التي تحتاج المنتجات الغذائية خلالها الى معالجة حرارية.

لقد كانت بداية قصة نجاح لم يتوقف على الإطلاق، كما هو ثابت عبر النتائج التي تم الوصول اليها في السنون ال 35 الأخيرة: تضخم في المبيعات، زيادة بتوسع الحضور في الأسواق الأجنية، ومنتجات تتطور باستمرار، لقد بدأت قصة شركة تيكنوبوول Tecnopool في مدينة بادوفا ولكنها اليوم تجاوزت الحدود المحلية لتعرف في كافة أنحاء العالم.

إن المرونة تسير دوماً يداً بيد مع الحلول التي تقدمها شركة تيكنوبوول Tecnopool من التجميد العميق، الى التبريد، من البسترة الى التجريب، من تناول المنتجات على طول الطريق الى الخبز والقلي.

يذهب تفكير شركة تيكنوبوول Tecnopool قبل إنجاز شبكة عمل جديدة الى أولئك الذين سيستعملونها، لأن المرونة بالنسبة الى الشركة ليست عامل فكري وحسب وإنما هي قبل كل شئ طريقة تعامل.

هذه هي بالتحديد مقاصد مكتب التصميم: حيث تتجه الى بناء علاقة خصوصية مع الزبائن، مبنية على الإستقامة، الوضوح والكفائة، علاقة مبنية على اللقاء وتبادل الآراء تبدأ باكراً في مرحلة التخطيط وتنتهي لدى الإنتهاء من صنع النظام.

هذه هي الكيفية المتبعة من قبل شركة تيكنوبوول Tecnopool لإنتاج الشبكات الجديدة بحيث تكون حقيقة على مقاس الزبون بالنسبة الى كل زبون بعينه ولأي مساحة متوفرة،  شبكات تؤمن أقصى الدرجات من حيث الإنتاجية وادناها من حيث الحاجة الى الصيانة.

المجالات التي تستعمل فيها شبكات العمل التي تنتجها شركة تيكنوبوول Tecnopool تشكل برهاناً على مرونتها : ليس من الصدفة أن تكون في أكثر الأحيان تكنولوجياتها بالذات خلف عمليات الصناعة التحويلية في مجال المنتجات الغذائية.

dsc_6860

التجميد

المعارف التقنية التي اكتسبتها شركة تيكنوبوول Tecnopool تمكنها من ضمان طريقة طليعية بشكل مطلق لمعالجة منتجات غذائية مغلفة أو على شكل كتل عارية، يتم نقلها على حزام وتجمد بالعمق في حجرات ذات جدران عازلة ذات سماكات مختلفة.

التبريد 

نظام مصمم من أجل نوعين من التبريد: تبريد جو المكان والتبريد عن طريق جريان قسري للهواء في الحجرة. هذه المرونة بالتحديد تجعله ملائماً لأي نوع من خطوط الإنتاج وأي نوع من الأغذية المنتجة مغلفة كانت أو عارية.

التجربة

عمليات حساسة من هذا النوع تستحق غاية الإنتباه. لذا قامت تيكنوبوول Tecnopool دوماً بإنتاج شبكات موزونة جداً بحيث لاتغير خواص المنتجات الغذائية وهي بالتالي تحترم المنتجات النهائية والمستهلك.

البسترة

لكي تبلغ المنتجات التي تتم معالجتها الحرارة الصحيحة ضمن الزمن اللازم، من المهم العناية بكافة التفاصيل:ليس من الصدفة أن تصمم شركة تيكنوبوول Tecnopool شبكات معقدة تتضمن غرف معزولة من أجل معالجة منتجات غذائية بشكل مطابق الى معايير تتم مراقبتها باستمرار.

فرن حلزوني يعمل بزيت ناقل للحرارة

شركة تيكنوبوول Tecnopool المخلصة لفلسفتها التي تتطلب تبسيط خطوط الإنتاج لأسباب ميكانيكية وإقتصادية، قد أتمت مجموعتة منتجاتها من الشبكات بتصميم شبكة ذات نظام طبخ حلزوني، من الممكن توفير المساحة اللازمة وتسهيل عمليات الإنتاج  بفضل شكل ذلك النظام الحلزوني للطبخ.

الفرن الحلزوني الذي تصنعه شركة تيكنوبوول Tecnopool يجعل من الممكن توفير المساحة، يسهل التدفق في خط الإنتاج ويوفر من استهلاك الطاقة.

جهاز حراري للقلي بالزيت

تضيف شركة تيكنوبوول Tecnopool الى مجموعة منتجاتها آلة أخرى للعمليات التحويلية تمكن من اتمام خطوط  جديدة للإنتاج تستجيب الى متطلبات الزبائن في مجال اللحوم، الأسماك، الخبز والحلوى، “الزنكس”، الفول السوداني ومجال مأكولات الحيوانات الأليفة : هي جهاز القلي صنع شركة تيكنوبوول Tecnopool  

تضع شركة تيكنوبوول Tecnopool تحت التصرف التام لزبائنها، على أساس موعد مسبق، شبكة اختبار مجهزة بخط تشكيل، غرفة تجريب، فرن حلزوني وحجرة تبريد عميق من أجل تجريب نوعية أنظمة شركة تيكنوبوول Tecnopool، وتقييم نتائج كافة خطوات الإنتاج على منتجاتهم ذاتها. الدعوة تشمل الجميع.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن