التبريد التجديدي الذي تنتجه شركة “ت ت ايطاليا TT Italy”: عملية ذات قدرة على زيادة مدة صلاحية منتجاتك وتحسين نوعيتها في الآن ذاته.

Facebook
LinkedIn
Twitter

يقع مركز شركة “ت ت ايطاليا TT Italy في محلة كودرويبو (بمحافظة أودينة الإيطالية)- ولدت عندما تحقق حلم رجلي الأعمال إلفيس توركاتو Elvis Turcato ونيكولا فاروتي  Nicola Varutti، وحدث ذلك عندما قررا تأسيس الشركة في عام 2003، لقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً ونمو متواصل. تصنع شركة “ت ت ايطاليا TT Italy” آلات وتقنيات لمصانع المأكولات والمخبوزات مع اهتمام خاص بالحلويات ذات التكوين الأسفنجي وخفاقات السوائل وأجهزة تهوية مختلف أنواع الكريم.

مايقارب 87% من الخطوط الصناعية التي تم تركيبها بين عام 2014 و عام 2015 في ذلك المجال بالعالم بأسره قد تمت صناعتها من قبل “ت ت ايطاليا TT Italy”، مما جعل الشركة مؤشر رئيسي وعلامة رائدة. تنجز الشركة أعمالاً في 56 بلد في العالم ولها مكاتب للمبيعات عبر العالم بأسره بما في ذلك الولايات المتحدة وتايلنديا.

ذلك النمو المستمر قد أدى الى أزدياد  مستمر بدوران المنتجات سنة بعد أخرى؛ بين الطلبيات ذات الأهمية في الفترة الأخيرة، أحدها يتعلق بخط إنتاج صناعي في الشرق الأقصى.

جدارة بالثقة، تجديد، طاقم عالي الإختصاص، أخصائيين على مستوى عالمي، هواية وبحوث كلها عوامل تشكل نواة قيم هذه الشركة الإيطالية التي اختارت دعم الإقتصاد المحلي وعدم نقل أي جزء من مواقع انتاجها، بحيث تبقى متجذرة في بلدها الأصل ورمزاً للعلامات التجارية التي تتميز بالعبارة “صنع في ايطاليا”.

foto-articolo_cooling-conveyor-1

بين مصنوعات شركة “ت ت ايطاليا TT Italy” الأكثر شهرة هنالك خطوط انتاج الحلوى ذات التكوين الأسفنجي (التي تشتهر بسهولة الإستعمال، نوعيتها العالية، واستمرار عملها لفترة طويلة) والجهاز التوربيني لتشكيل محاليل غروية (الجانب الرائد من حيث كفائة المكونات، عمليات تشغيل ثابتة وانتاج ذا أهمية). لقد أستنبطت هذه الشركة الإيطالية تدابير مميزة لزبائنها في كلا الحالتين، العمل المنفرد والتعاون التعاضدي حيث تشترك مع أطراف متممة للصفقة  تختارهم بين شركات رائدة في مجال عمل كل منها (منتجات متواجدة بالمستودع، أفران، آلات تغليف الى آخره) ويتم ذلك التعاون لغرض إنجاز مشاريع مشتركة أو من أجل عمليات تجهيز كاملة”تسليم المفتاح”. لقد عملت شركة TT Italy دوماً بهدف إثراء ذلك التعاون عبرالسعي الدؤوب الى التجديد، تحسين الإمتياز، مما أدى الى سيل من الفوائد التي تحسن كافة العمليات الإنتاجية وتزيد جودة الإنتاج وتمدد فترة صلاحيته.

المنجز الأخير من حيث التوقيت بين المنجزات الفعلية لشركة TT Italy هو نفق التبريد،  الذي يتجاوز كثيرا كونه مجرد نظام تبريد يخفض الحرارة: عملية طبيعية يتزامن فيها تبريد المنتج وتحسين خصائصه الكامنة. العمليات الحساسة بخصوص خفض حمولة البكتريا والتحكم بالرطوبة تتكامل مع عملية التبريد، وينتج عن ذلك الحصول على مايفوق محصلة الجمع البسيط للعمليات المنفردة.

إن إنجاز هذا النظام يفتح أبواب جديدة أمام زبائن شركة TT Italy، مما يعزز دخولهم السوق: حيث زيادة فترة صلاحية منتجاتهم تشكل ذخراً لدخول أسواق جديدة، أو ربما لتحضير وصفات أطعمة أكثر عذوبة تحتوي نسبة أقل من المكونات الوظيفية ترضي بها شرائح عليا من سوقها.

لاتقتصر الفوائد على زيادة الفرص كما تم ذكره أعلاه: إن التصميم الأمثل للهيكل يبرهن على التفوق النوعي للعمليات الإنتاجية شركة TT Italy. بتأمين التوازن بين الناحية العملية وتلك الصحية، يسمح النظام بقاء المنتجات مصطفة بتراص مما يساعد عمليات التعبئة بالحقن في خطوط صناعية أوتوماتيكية. أي تسرب لمواد التعبئة يسقط على حزام النقل يتم تنظيفه حالاً بواسطة جهاز غسيل يتضمنه النظام، مما يسمح باستمرار عمل الإنتاج لفترة أطول دون الضرر بالشروط الصحية للعمليات الصناعية أو التأثير على فترة صلاحية المنتجات.

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن